الخميس، 1 أغسطس 2013

لعبة كراش

لعبة كراش
لعبة كراش مراحل
هذا شرح مفصل للعبة كراش مراحل لمن لم يلعبها من قبل و هذه النسخة الفلاش من اللعبة سريعة التحميل سهلة التحكم و ممتعة و و ليست بالسهلة جدا و لا المملة فى البداية سوف تظهر لك شاشة فى لعبة كراش مكتوب عليها خيارين و عليك اختيار احدهما الاول و هو المهم فى البداية new game و الثانى هو load game و يستعمل الخيار الثانى عندما تكون قد سبق لك التخذين اما لبدأ لعبة جديدة تختار new game .



لعبة كراش و البوابات
عند الدخول إلى اللعبة سوف تجد مجموعة من البوابات المفتوحة و التى تتحرك بها دوامات قم اختيار اى منها عن طريق الدخول فيها باستخدام كراش و الوقوف امامها و الضغط على زر لاعلى التحكم فى لعبة كراش
يتم التحكم فى لعبة كراش عن طريق الاتجاهات ( يمين و يسار للحركة و لاعلى للقفز لاعلى و لاسفل للانثناء )  مع ملاحظة انه اثناء الانثناء يمكنك المشى باستخدام يمين و يسار .
الكنوز و الطماطم فى لعبة كراش
يوجد العديد من الطماطم فى اللعبة و التى عند جمع 100 منها تحصل على حياة جديدة فى اللعبة و يوجد صناديق عليها وجه كراش تمنحك روح جديدة بمجرد تكسيرها كما ان هناك الصناديق مخططة و اخرى عليها علامة الضرب و تمنحان الكماطم عند تكسيرهما و
 الخدع و الفخاخ فى لعبة كراش
يوجد صناديق حمراء عند القفظ عليها تعد حتى ثلاثة و تنفجر و اذا درت و صدمتها تخسر حياة و الصناديق الخضراء تخسر حياة بمجرد لمسها و السلحفاة التى اذا واجهتها و لم تستعمل الدوران تخسر حية لعبة كراش .
الماسات فى لعبة كراش و اهميتها
الماسات فى الهدف من المراحل و يجب عليك فى كل مرحلة تتخطاها ان تحصل   على الماسة االبنفسجية الموجودة بها و توجد جوهرة رمادية اللون تحصل عليها اذا تمكنت من جمع جميع الصناديق التى بالمرحلة و القفظ على الصناديق الحمراء .
علامة الاستفهام على الارض فى لعبة كراش
توجد علامة استفهام توصلك لمرحلة سرية بها العديد من الصناديق و الارواح لتساعدك على تخطى المرحلة و ضرورى اخذ كل الصناديق بها للحصول على ال جوهرة الرمادية .
الشريط العلوى من لعبة كراش 
يحتوى على عدد المحاولات التى لك و عدد الطماطم التى لك و عدد الصناديق الكلى فى المرحلة و عدد الصناديق الذى دمرتها حتى الان
نهاية لعبة كراش
بعد الانتهاء من المراحل واحدة تلو الاخرة و عددهم خمسة سوف تتمكن من مواجهة الوحش .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق