الجمعة، 23 ديسمبر 2011

لعبة كراش Crash Bandicoot

لعبة كراش بانديكوت
 الهدف من لعبة كراش الجزء الأول
لعبة كراش
فى هذا الجزء من لعبة كراش المميزة و التى استمتع بها معظمنا يجب على كراش أن يتخطى ثلاث جزر حتى يهزم عدوه دوكتور
ان كورتيكس و لكى يتخطى المراحل امامه عدد محدد من المحاولات (lives) و اذا انتهت هذه المحاولات و هو فى مرحلة معينة فأمامه خيارين اما البداية من المرحلة الاولى او ان يكمل و لكن من بداية المرحلة .


 
العدو الرئيسى

لكراش فى لعبة كراش باند ايكوت هو دكتور ان كورتيكس و هو يضع فوق كبهته العريضة جداً حرف ان و هو كما فى الصورة اعلاه و هو يمثل الشر فى اللعبة .
بداية لعبة كراش
 يبدأ كراش اللعبة و هو على بداية الجزيرة و الامواج قد رمته على الارض و عليه تخطى الاعداء فى طريقه لتخطى الثلاثة جزر الواحدة تلو الاخرىففى البداية كان يريد الدكتور الشرير وضع كراش فى جيش الحيوانات و لكن حدث خطأ و سقط كراش و هو الان يحاول هزيمته و انقاز تونا و الفوز باللعبة .
المحاولات فى لعبة كراش 
عند اللعب هناك سناديق بها خطوط طولية كما فى الصورة اعلاه و هى تحتوى على العديد من الطماطم التى عند و صول عددها الى 100 فإن كراش يفوز بمحاولة واحدة و هناك صناديق تحتوى على محاولة من دون جمع الطماطم و لكن احزر من الحفر و الحيوانات التى تقابلك فى الطريق .
المراحل السرية فى لعبة كراش
عند جمع ثلاث اوجه لتونا فى مرحلة واحدة يتم نقلك تلقائيا الى المرحلة السرية السريعة و القصيرة و التى تحتوى على العديد من الذهب و المحاولات و لكن احزر من الضغط على اعلى او اسفل ففى هذه المراحل لا يوجد بعد ثالث و اذا قمت بالضغط على اى من هذه الازرار فسيسقط كراش و رغم ان هذا لن يجعلك تخسر محاولات ولكن هذا لن يجعلك تستمتع بما حققت من محاولات لان هذه المحاولات لن تحب الا عند الدخول الى نهاية المرحلة و سوف تحصل ايضا عند الانتهاء من المرحلة السرية على باسوورد للمرحلة و امكانية التخزين فالباسوورد يسمح لك بالبدأ من هذه المرحلة فى كل مرة اما امكانية التخزين فهى غير متاحة الة من خلال هذه المراحل كما ان هناك نوع اخر من المراحل متاح عند جمع ثلاث اوجه ل الدكتور الشرير و التى قد توجد فى اماكن اكثر صعوبة و يجب جمعها فى مرحلة واحدة كما ان تخطيها يعد إنجاز بالمقارنة المراحل الاسهل .
التحكم فى اللعبة
 و عموما فإن التحكم فى لعبة كراش فى منتها السهولة و يمكن اتقانه بسرعة و يستمتع الجميع بتخطى المراحل التى على جزر جنوب شرق استراليا .
يمكنك لعب الاصدار الخاص من لعبة كراش على الموقع من خلال الرابط التالى لعبة كراش  و على كل حال فالموقع بالكامل هو اول موقع متخصص فى لعبة كراش .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق